محافظات
تموين الغربية: ضخ 18 ألفا و820 طنا من المواد البترولية
السبت 14/يناير/2017 - 01:27 م
طباعة
sada-elarab.com/19851
أكد إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية ضخ 18 ألفا و820 طنا من المواد البترولية على مختلف محطات الوقود على مستوى، بالإضافة إلى 7 آلاف اسطوانات البوتاجاز منزلية وتجارية.
وقال وكيل وزارة التموين، في تصريح اليوم السبت، إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، مشيرا إلى أنه سيتم تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الإتجار بالسوق السوداء.
وقال وكيل وزارة التموين، في تصريح اليوم السبت، إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، مشيرا إلى أنه سيتم تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الإتجار بالسوق السوداء.









