محافظات
الهجان ورئيس هيئة السكة الحديد يتفقدان أعمال تطوير محطة قنا
قام اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد بتفقد محطة سكة حديد قنا لمتابعة أعمال التطوير التي تجري بها رافقهما خلال الزيارة عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.
أشار اللواء مدحت شوشة إلى أن مشروع تطوير
محطة سكك حديد قنا يأتي فى إطار المشروع القومى لتحسين محطات السكك الحديدية على مستوى
الجمهورية الذى يتم تنفيذه تحت إشراف الهيئة القومية للإنتاج الحربى. وأعطي “شوشة”
تعليماته للشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال المنوط بها في الموعد المحدد والمقرر
له نهاية الشهر الجارى.
وأعلن "شوشة " انه سيتم الدفع
بقطارات ركاب إضافية (نقل داخلي) لخدمة المواطنين وطلاب جامعة جنوب الوادي وذلك تلبية
لطلب الركاب المتواجدين بالمحطة وتخفيفا لحالة الزحام.
من جانبه أوضح اللواء عبد الحميد الهجان
محافظ قنا أنه تم تسليم محطة قفط بعد الإنتهاء من تطويرها فيما يجري تطوير محطة قوص
وذلك فى إطار سعى الحكومة لتحسين ورفع كفاءة منظومة النقل فى محافظات الصعيد وتوفير
كافة سبل الراحة والأمان للركاب.
لافتا إلى أن أعمال التطوير تشمل تجديد وإحلال البنية
التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي بطول رصيف المحطة بالإضافة إلى تجديد شبكات الحريق
والكهرباء والاتصالات الداخلية بالمحطة.









