محافظات
إصابة محافظ الوادى الجديد إثر حادث تصادم بقليوب
الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:23 م
طباعة
sada-elarab.com/19308
اصيب اللواء سلمي سليم محافظ الوادي الجديد الاسبق ،وشقيقه مهندس أحمد سليم إثر إنفجار إطار سيارتهما على كوبري قليوب وإصطدامها الجزيرة الوسطي للطريق
تم نقل المصابين لمستشفي قليوب المركزي وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق فيما شهد الطريق تعطلا للحركة المرورية نتيجة الحادث.
تلقي اللواء مجدي عبد العال إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم علي الطريق الزراعي وإصطدام سيارة بالجزيرة الوسطي لكوبري قليوب .
إنتقل العميد محمد درويش مدير مرور القليوبية والعميد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور حيث تبين ان السيارة رقم م ر ر 958 قياد المهندس احمد سليم إصطدمت بالجزيرة الوسطي للطريق نتيجة إنفجار الإطار مما تسبب في إصابة قائد السيارة ومرافقه شقيه اللواء سلمي سليم محافظ الوادي الجديد الاسبق حيث كانا متجهين للقاهرة .
تم نقل المصابين للمستشفي وتبين ان إصابتهما طفيفية وتم عمل الإسعافات اللازمة لهما ورفع اثار الحادث وإعداة حركة المرور لطبيعتها.









