محافظات
محافظ سوهاج: الانتهاء من رصف 37 طريقا بالمحافظة
الأربعاء 11/يناير/2017 - 02:45 م
طباعة
sada-elarab.com/19280
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج انتهاء مديرية الطرق والنقل بالمحافظة من أعمال رصف ورفع كفاءة 37 طريقا وشارعا بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بتكلفة إجمالية من خطة العام المالى 2016 / 2017 بلغت 20 مليونا و350 ألف جنيه.
وقال المحافظ -فى تصريحات اليوم الأربعاء- إن أعمال الرصف تمت بإجمالي أطوال بلغ 2ر49 كيلو متر وشملت جميع مراكز المحافظة وبخاصة رصف الطرق الترابية المحيطة بالقرى، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة الحكومة وتوجيهات رئيس الجمهورية بتطوير القرية المصرية ورصف الطرق الترابية والطرق الفرعية المحيطة بها وربطها بالطرق الرئيسية والسريعة وإستكمال شبكة الطرق بين مختلف قرى و مدن ومحافظات الجمهورية.
وقال المحافظ -فى تصريحات اليوم الأربعاء- إن أعمال الرصف تمت بإجمالي أطوال بلغ 2ر49 كيلو متر وشملت جميع مراكز المحافظة وبخاصة رصف الطرق الترابية المحيطة بالقرى، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة الحكومة وتوجيهات رئيس الجمهورية بتطوير القرية المصرية ورصف الطرق الترابية والطرق الفرعية المحيطة بها وربطها بالطرق الرئيسية والسريعة وإستكمال شبكة الطرق بين مختلف قرى و مدن ومحافظات الجمهورية.









