محافظات
برتوكول تعاون بين أورام قنا والمستشفى الجامعي
قال الدكتور مجدي محمد عثمان مدير مركز أورام قنا إن إجمالي الحالات المرضية التي تم توقيع الكشف الطبي عليها خلال الـ 4 شهور الأخيرة منذ بداية شهر أغسطس حتى الآن بلغت 378 حالة مرضية بمختلف مراكز المحافظة.
وأضاف " عثمان " أن العمل بالمركز
بدء منذ أغسطس الماضي بعد صدور قرار من مجلس الوزراء بتحويل مستشفى جراحات اليوم الواحد
لمركز أورام موضحًا أنه تم عمل 222 جلسة كيماوي للمرضى خلال هذه الفترة بالإضافة إلي
علاج 66 حالة علي نفقة الدولة.
وأكد أن هناك أطباء من مستشفيات سوهاج وأسيوط
يعملون بالمركز وعلي درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة مشيرًا أن المركز قام بتوفير الكثير
من الجهد والمال والمعاناة لمرضى المحافظة وتقليل السفر للمحافظات المجاورة.
وأوضح أن جميع المستلزمات الطبية من محاليل
وأدوية متوافرة بالمركز وإنه سيتم تفعيل بروتوكول التعاون بين المركز و المستشفى الجامعي
بقنا قريبًا.









