رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

"تطوير برنامج بكالوريوس الطب والجراحة".. ورشة عمل بـ"طب بنها"

الأربعاء 11/يناير/2017 - 12:05 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

نظمت كلية الطب البشري بجامعة بنها، اليوم الأربعاء، ورشة عمل عن "تطوير برنامج بكالوريوس الطب والجراحة لكليات الطب بجامعات بنها وطنطا والمنوفية" التابعة للقطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس الجامعة، ورئاسة الدكتورة نادية بدراوي، رئيس لجنة تطوير برنامج بكالوريوس الطب والجراحة، وعضو لجنة التخطيط بالقطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب جامعة بنها، وإشراف الدكتور إبراهيم راجح، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنظيم الدكتور محمود العزوني، مسؤل وحدة الاعتماد و الجودة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أمجد فرحات، عميد كلية طب طنطا، والدكتور أحمد جمال الدين، عميد كلية طب المنوفية، ولفيف من قيادات الكلية وعدد من أساتذة وطلاب كلية الطب بالجامعات المشاركة.

وافتتح القاضي، ورشة العمل وأشاد بموضوع الورشة الذي يأتي كخطوة في سبيل اتجاه الدولة لتطوير التعليم بصفة عامة.

ووجه الدعوة لجميع الحضور للمشاركة في الندوة التي سوف تنظمها الجامعة يوم 25 فبراير 2017 عن أسلوب الحوار في تطوير التعليم.

وفي ختام كلمته، قام رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكل من الدكتورة نادية بدراوي، رئيس لجنة تطوير برنامج بكالوريوس الطب والجراحة وعضو لجنة تطوير التخطيط بالقطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتوره لميس رجب، عضو لجنة التخطيط ولجنة تطوير بكالوريوس الطب والجراحة بالقطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور أمجد فرحات، عميد كلية طب طنطا، والدكتور أحمد جمال الدين، عميد كلية طب المنوفية، والدكتور أحمد شعراوي، عميد المعهد القومي للكبد جامعة المنوفية.

وقدم الدكتور محمود عبدالصبور، عميد الكلية درع الكلية للدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة، امتنانا لرعايته ورشة العمل ودوره في الارتقاء بمنظومة العمل بالجامعة بمختلف كلياتها.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads