رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

صحة القليوبية:تم الانتهاء من تطوير 4 مستشقيات

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 07:39 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
  اعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، الي انه تم الانتهاء من اعمال تطوير 4 مستشفيات على مستوى المحافظة بتكلفة 380 مليون جنيه وذلك فى اطار خطة الوزارة لتقديم خدمة طبية متميزة لاهالى المحافظة.

من جانبه قال الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظه  الى ان المستشفيات التى تم تطويرها هى مستشفى أبو المنجا بشبرا الخيمة ومستشفى كفر شكر والتى تضم 120 سرير فى مختلف التخصصات الطبية ومستشفى قها والتى تم تخصيصها للطوارئ نظرا لموقعها على الطريق الزراعى السريع وتضم أيضا 120 سرير بالإضافة الى مستشفى الخانكة العام والتى تضم 140 سرير ووحدة مناظير، مشيرا الي انه جاري افتتاح تلك المستشفيات قريبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads