محافظات
صحة القليوبية:تم الانتهاء من تطوير 4 مستشقيات
الثلاثاء 10/يناير/2017 - 07:39 م
طباعة
sada-elarab.com/19122
اعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، الي انه تم الانتهاء من اعمال تطوير 4 مستشفيات على مستوى المحافظة بتكلفة 380 مليون جنيه وذلك فى اطار خطة الوزارة لتقديم خدمة طبية متميزة لاهالى المحافظة.
من جانبه قال الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظه الى ان المستشفيات التى تم تطويرها هى مستشفى أبو المنجا بشبرا الخيمة ومستشفى كفر شكر والتى تضم 120 سرير فى مختلف التخصصات الطبية ومستشفى قها والتى تم تخصيصها للطوارئ نظرا لموقعها على الطريق الزراعى السريع وتضم أيضا 120 سرير بالإضافة الى مستشفى الخانكة العام والتى تضم 140 سرير ووحدة مناظير، مشيرا الي انه جاري افتتاح تلك المستشفيات قريبا.









