رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
القباج تجري زيارة لمحافظة أسوان .. وتتفقد أنشطة وفعاليات مشروع تعزيز القدرات المؤسسية والموارد البشرية لوزارة التضامن خلال زيارته لميناء دمياط: رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ التوجيهات الرئاسية بتعظيم معدلات الصادرات المصرية إلى الخارج عقب تداول الفيديو.. ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجاً بحفل عرس في الفيوم "روح السعودية" دليل شامل لخدمات السياحة والترفيه في المملكة *الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي وزير التموين ... تشكيل لجنة عليا للمخابز السياحية والافرنجية تنفيذ 15 قرار إزالة تعديات علي أرض زراعية ضمن الموجة الـ22 بمساحة 3653م2 ببيلا التموين: الدقهلية تستهدف استلام 400 ألف طن قمح خلال موسم توريد 2024 مهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني ولاء التمامى خفض الأسعار يتماشى مع توجيهات الرئيس السيسي وزيادة الوعي وفرض رقابة على الأسواق

محافظات

تمثيل حماة الوطن بقنا بمنتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:54 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

 ينطلق منتدى شباب العالم ٢٠١٩ بالنسخة الثالثة بشرم الشيخ ابتداء من ١٤ ديسمبر وحتى ١٧ من ديسمبر الحالى ٢٠١٩ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى سوف يشهد مناقشات ومشاركات شباب العالم مجموعة الملفات والقضايا التي يهتم بها الشباب على المستويات المحلية والإقليمية والدولية وبالخصوص في عصر التكنولوجيا والتطوير الغير مسبوق وأيضاً التحديات التي تشكلها التغيرات المناخية والثورات الصناعية.

وأعرب فتحى الكنزى، ممثل أمانة حزب حماة الوطن بقنا،المتحدث بإسم أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا،عن سعادته بحضوره هذا المنتدى الذى دعى إليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى في حضور نخبة كبيرة من قادة وزعماء العالم والشخصيات المؤثرة .

وقال الكنزى، أن منتدى شباب العالم هو فرصة لكل الشباب المشارك للتواصل مع كبار المفكرين صناع القرار حول العالم كما هى الفرصة الإيجابية للتعرف على مجموعات متنوعة من الشباب بمختلف ثقافاته من جميع الجنسيات وخاصة أنه شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير ملموس حالياً وفى المستقبل.

وأعرب ” يحيى الخلاوى ” أمين عام الحزب بمحافظة قنا، عن سعادته لهذا الحدث الذى يهتم به شباب العالم ليشهد فعاليات هامة ومن أهمها طرح مواضيع جديدة وهامة ومتنوعة من القضايا والتحديات سوف تكون على طاولة النقاش.

 وقال “ الخلاوى ” أن من بين هذه القضايا هى الأمن السلام الداخلى والخارجى والتحديات التى يواجههما خاصة بعد التغيير المناخى البشرى ومعرفة ومناقشة الحلول المطروحة وما هى أفكار الشباب المطروحة لحماية البيئة السياسية ومؤسسات الدولة فى منتدى شباب العالم سوف يتم تمثيل دول الإتحاد الأوروبى ودول شرق وجنوب المتوسط من أجل تحقيق الإستقرار والتنمية والسلام على الصعيد الإقليمى وهو المنصة الفعالة التى أسستها مجموعة من الشباب الواعد ليبعث رسالة سلام وازدهار إلى العالم أجمع حيث يشارك الشباب من جميع أنحاء العالم في احتفال دولى وعالمى للتعبير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر