محافظات
بحث مشكلات صندوق التكافل فى جامعة بنها
الثلاثاء 10/يناير/2017 - 06:04 م
طباعة
sada-elarab.com/19107
قرر مجلس جامعة بنها فى اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة تشكيل لجنة من أساتذة التأمين بكلية التجارة بالإشتراك مع الدكتور محمد غنيم الأستاذ بكلية تربية بنها لدراسة المشكلات التى يعانى منها صندوق التكافل الخاص بأعضاء هيئة التدريس والعاملين فى جامعتى بنها والزقازيق
وطالب رئيس الجامعة بتحديث الدراسة الإكتوارية التى سبق اعدادها لمواجهة العجز المالى الذى يعانى منه الصندوق
كما قرر المجلس عقد عدد من اللقاءات فى جميع كليات الجامعة لشرح أهمية إشتراك أعضاء هيئة التدريس والعاملين فى عضوية صندوق التكافل الخاص بالجامعة وطرح المشكلات التى يعانى منها الصندوق وتلقى الإقتراحات التى تسهم فى دعم الصندوق ماليا حتى يتمكن من مساندة أعضائه عند الإحالة للتقاعد









