رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

محافظ أسيوط: دراسة الحالة الفنية لمستشفيات التكامل الصحي لتحسين الخدمات

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 02:10 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، أنه جارى دراسة الحالة الفنية لمستشفيات التكامل الصحي بالمحافظة لاستغلالها بالشكل الأمثل، ووضع حلول التشغيل لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشار الدسوقي إلى أنه جارى فحص 31 مستشفى تكامل بقرى ومراكز المحافظة من قبل مسئولي الصحة بالمحافظة، ضمن 512 مستشفى تكامل على مستوى الجمهورية تم إنشائها منذ عام 1997 وكان الهدف منها تحويل المستشفيات القروية إلى مستشفيات تكامل تكون وسيطاً بين وحدات الرعاية الأساسية ومستشفيات المستوى الثاني من الرعاية الصحية، إلا أنه لم يتم استغلالها وأهملت منذ هذا التاريخ.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لاجتماع المجلس الإقليمي للصحة بالمحافظة بحضور الدكتور محمد جمال نقيب الأطباء بأسيوط ومستشار المحافظ للشئون الصحية، ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط الدكتور أسامة فاروق ووكيل وزارة الصحة الدكتور محمد حسين نوح، ومدير مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط الدكتور محمد عبد الستار الجمل، والعديد من قيادات الصحة بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه جارى فحص وتقييم 31 مستشفى تكامل صحي بالمحافظة لتطويرها واستغلالها لتؤدي رسالتها في خدمة المرضى بمختلف مراكز المحافظة.

من جانبه، أشار مدير مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط إلى أنه جارى التنسيق مع المحافظة ومديرية الشئون الصحية لاختيار مستشفى تكاملي لتجهيزها بجميع المعدات والاحتياجات والإشراف الطبي الكامل عليها بناء على توجيهات شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads