رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

كلية الذكاء الاصطناعي بكفر الشيخ تستقبل أول 3 ريبوتات

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 05:44 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
استقبلت كلية الذكاء الاصطناعي جامعة كفر الشيخ أول 3 ريبوتات " Mini –Host Robot snow -  Alice- Amy plus "، بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة،  والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة  والمشرف على الكلية.

 أكدت جامعة كفر الشيخ أن الكلية تعد الأولي في استقبال أجهزه robot ، حيث تساعد تلك الأجهزة  الطلاب علي تصميم البرامج المختلفة وتطبيقها، في خطوة تهدف لإعداد متخصصين من الشباب يسهمون مستقبلًا في تطوير اقتصاد المعرفة.

وقال الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة والمشرف على الكلية، إن وجود هذه الأجهزة يعد وسيله تعليمية وتطبيقيه تساعد الطلاب علي تنفيذ ما يتم دراسته، بالإضافة الى تزويد الكلية بمختبرات متقدمة في مجال تصميم الروبوتات وتصنيعها وبرمجتها وتحليل البيانات الكثيرة والأمن السيبراني والتعلم العميق ومختبرات البرمجة ونظم المعلومات الذكية . 

وأضاف أنه تم استقبال  250 طالباً فقط في أول عام للدراسة بها، كما جرى تجهيز المعامل والقاعات الدراسية بغرض تطوير الدراسة في مجال تكنولوجيا المعلومات،  لاستخدام أنماط تدريس متطورة  طبقاً لأحدث المعايير العالمية، من خلال تزويدها بقاعات تدريس ذكية وأجهزة تفاعلية  وهى إحدى أدوات وظائف المستقبل .

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، ان الكلية تستخدم أنماط تدريس متطورة  من خلال تزويد قاعات التدريس بأجهزة تفاعلية طبقًا لأحدث المعايير العالمية،  وتضم  أعضاء هيئة تدريس مميزين  ليكونوا بمثابة عقل الكلية ومحركها الأساسي نحو التميز. 

وأوضح أن الجامعة تسعى إلى توفير جميع المتطلبات والوسائل اللازمة لبناء قدرات الطلاب وتشجيعهم على التمكين الرقمي  والتوجه نحو العالمية والمنافسة  من خلال توفير بيئة تعليمية مبتكرة ومرنة تسهم في تعزيز إبداع الطالب وزيادة مشاركته وتحفيزه وإعداده لوظائف المستقبل وخدمة المجتمع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر