محافظات
إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية ببنها
الثلاثاء 10/يناير/2017 - 12:13 ص
طباعة
sada-elarab.com/18866
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتعاون مع محلس المدينة برئاسة نجوى العشيرى رئيس المجلس.
وأسفرت الحملة عن إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى قرية طحلة التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.
جاء ذلك بناء على توجيهات من اللواء عمرو عبد
المنعم محافظ القليوبية للتصدى على التعديات على الأراضى الزراعية بكى حسم واتخاذ
الاجراءات اللازمة.









