محافظات
كهرباء القليوبية : وصول دفعة جديدة من العدادات الكودية
أعلن المهندس إبراهيم
ابو اليزيد وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية ان دفعة جديدة من العدادات الكودية سوف
تصل الشهر المقبل للوفاء بالطلبات المقدمة من المواطنين بفروع المحافظة لتوصيل
الكهرباء للمباني العشوائية أشار أنه تم إعلان شروط الحصول علي العدادات الكودية
بافرع الكهرباء لتوعية المواطنين وتتضمن التوصيل لكافة المباني المخالفة سواء داخل
المدن او علي الاراضي الزراعية بشرط ألا يكون المبني مقام علي اراضي الاثار او علي
حرم الطرق العامة او علي اراضي املاك الدولة كما يشترط ألا يكون المبني مخالف
لشروط الطيران المدني أو المسافات الأمنة التي حددها القانون ويقدم المواطن صاحب
الطلب صورة البطاقة الشخصية وعقد ملكية العقار مع التوقيع مع إقرار بان العداد
لايعتبر سندا قانونيا لوقف أي قرار للإزالة ولايصدر العداد بأسم المستهلك وأنما
برقم مسلسل فقط اشار وكيل وزارة الكهرباء ان الدفعة الجديدة من العدادات الكودية
سوف تلبي مطالب 20 الف مواطن علي مستوي المحافظة ليصل إجمالي عدد العدادات الكودية
التي تم تركيبها علي مستوي المحافظة نحو 60 الف عداد كودي أوضح ان المواطن يسدد
قمة العداد الإحادي للوحدات السكنية بالمناطق الاكثر إحتياجا بنحو 1542جنيها ويصل
لنحو 1872جنيها للعداد الأحادي بالمدن بخلاف قيمة المقايسة التي تقدرها اللجنة
المتخصصة بقياس مساحة الشقة او العقار وفقا للشروط والضوابط التي حددتها الوزارة
في هذا الشأن









