محافظات
محافظ البحيرة:الحكومة وافقت على تخصيص أراض لمشروعات
الإثنين 09/يناير/2017 - 06:48 م
طباعة
sada-elarab.com/18800
قال محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان إن مجلس الوزراء وافق على تخصيص مساحات من الأراضي بمركزي حوش عيسى والمحمودية لإقامة مشروعات نفع عام عليها لخدمة أبناء المحافظة.
وأشار المحافظ - في تصريح اليوم الإثنين - إلى أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 625 م2 الكائنة بعزبة نجع الرزيمات التابعة للوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر مركز حوش عيسى بالمجان لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، فضلا عن الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 15 قيراطا الكائنة بقرية أبو سليمان مركز المحمودية لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها.
وأشار المحافظ - في تصريح اليوم الإثنين - إلى أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 625 م2 الكائنة بعزبة نجع الرزيمات التابعة للوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر مركز حوش عيسى بالمجان لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، فضلا عن الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 15 قيراطا الكائنة بقرية أبو سليمان مركز المحمودية لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها.









