محافظات
محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتوسعه طريق الغار الزقازيق
الإثنين 09/يناير/2017 - 04:52 م
طباعة
sada-elarab.com/18748
قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد أعمال التوسعة والرصف الجاري تنفيذها بطريق طريق الحوشة الغار الزقازيق بطول 8 كم وبتكلفة 13 مليون جنيه والذي يربط جسر بحر أبو الأخضر بمدينة الزقازيق
وأضاف المحافظ أن الطريق يمثل محور مروري جديد بمدينة الزقاز للقادمين من مركز أبو حماد ويساهم في تقليل الإزدحام المروري ويخلق سيولة مرورية مشيراً إلى أن الطريق يعمل على تخفيف الحركة بمدينة الزقازيق
وشدد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال والإلتزام بالجدول الزمني المحدد حتى يشعر المواطن بحجم ماتقدمه الدولة من خدمات في قطاع الطرق والتي تمثل عصب التنمية والتجارة لتعود بالنفع على المواطنين رافق المحافظ الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات والمهندس صلاح شويخ مدير مديرية الطرق









