محافظات
شعبة الصيادلة بالقليوبية تتضامن ضد استغلال شركات الأدوية
الإثنين 09/يناير/2017 - 04:46 م
طباعة
sada-elarab.com/18742
اصدرت شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية بالقليوبية برئاسة الدكتور أحمد السقا بيانا اعلنه الدكتور حاتم البدوى السكرتير العام للشعبة أكدت فيه مساندتها لقرارات الجمعية العمومية لصيادلة مصر وحقهم المشروع فى الدفاع عن مهنتهم ومصالحهم ضد استغلال الشركات المصنعة للدواء وما أسموه بإستبداد وزارة الصحة وفشلها فى التعامل مع ملف الدواء فى مصر .
وقال الدكتور حاتم البدوى فى البيان : لاحظنا خروج بيانات من مجلس نقابة صيادلة مصر تشير الى ان الإضراب الجزئى لمدة 3 أيام يتبعه إضراب كلى وكذلك تشكيل لجنة تسعير موازية دون الرجوع للجمعية العمومية لصيادلة مصر وهو ما نرفضه جملة وتفصيلا .
وقال اننا ضد الإضراب الكلى حفاظا على حياة المواطنين وكذلك نعترض على تشكيل لجنة موازية من النقابة لتسعير الدواء لمخالفتها للقانون والنظام الإدارى للدولة .
مضيفا فى البيان : نؤكد اننا لا نساند الا قرارات الجمعية العمومية والتى تتماشى مع الصالح العام للصيادلة وسنقف بكل حزم ضد اى قرارات فردية تكون ضد اصحاب الصيدليات ولا تخدم الا مصالح متخذيها .









