محافظات
إنشاء 60 رابطة لآبار الري في الوادى الجديد
الإثنين 09/يناير/2017 - 03:30 م
طباعة
sada-elarab.com/18696
قال المهندس محمد مصطفي وكيل وزارة الري بالوادي الجديد إن إدارات الري علي مستوي المحافظة قامت بإنشاء روابط لخدمة ودعم الآبار والتحكم في كميات المياه، موضحا إنه تم إنشاء 60 رابطة للري بالخارجة وباريس يمثلون 60 بئرا تم إشهارها واعتمادها لتكون حلقة الوصل بين مستخدمي الأبار من المزارعين ومسئولي المياه الجوفية.
وأشار وكيل وزارة الري، في تصريحات اليوم الاثنين، إلى أنه يجري حاليا عملية صيانة للعديد من الآبار بقرى الخارجة ودرب الأربعين بباريس كما يجري حاليا التشغيل التجريبي لعدد من الآبار بمركز الداخلة بالطاقة الشمسية.
وأشار وكيل وزارة الري، في تصريحات اليوم الاثنين، إلى أنه يجري حاليا عملية صيانة للعديد من الآبار بقرى الخارجة ودرب الأربعين بباريس كما يجري حاليا التشغيل التجريبي لعدد من الآبار بمركز الداخلة بالطاقة الشمسية.









