محافظات
صحة قنا: الانتهاء من إنشاء وتطوير 6 وحدات صحية
الإثنين 09/يناير/2017 - 02:22 م
طباعة
sada-elarab.com/18660
قال الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا إنه تم الانتهاء من إنشاء وحدتين صحيتين بقنا وأبوتشت تكلفة 5 ملايين جنيه.
وأضاف " خضاري " أنه جار تطوير
شامل لـ 4 وحدات بقرى قنا وأبوتشت وفرشوط بتكلفة تصل إلى 4 ملايين جنيه، مشيرا إلى أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد تطويرا وتغيرات جذرية لبعض
المستشفيات والوحدات الصحية للنهوض بالخدمة
الطبية المقدمة للمواطن القنائي.









