محافظات
رئيس جامعة بنها: دماء الشهداء تحمى الوطن
تلقى رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضى ونوابه وعمداء الكليات ووكلاؤها وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة وطلابها، نبأ الإعتداء الغاشم الخسيس والجبان على الكمين الأمنى بالعريش فى صباح اليوم الاثنين بمزيد من الإصرار على التصدى لجحافل الظلام وعناصر الإرهاب التى تهدف الى هدم الوطن والتى لن يمكنها شعب مصر العظيم وأبنائه من القوات المسلحة والشرطة من ذلك أبدا مهما طالت معركة الوطن مع الإرهاب فلن ينتصر إلا وطن علم العالم الحضارة وأشرقت شمسه على الدنيا.
ونعت جامعة بنها شهداء الوطن الذين سقطوا اليوم دفاعا
عن كل حبة رمل فى هذا الوطن وعن أبنائه الذين أقسموا على حماية هذا الوطن بكل ما يملكون
من جهد وعرق وفكر ودماء.
وأكدت الجامعة رئيسا ونوابا وعمداءا ووكلاءا
وعاملين وطلابا ان الارهاب لن يثنينا عن بناء الوطن ليصبح منارة للدنيا وجامعا للديانات
السماوية ورافعا راية الحب والعدل والسلام".









