محافظات
تفريغ باخرة تحمل شحنة بنزين بميناء الإسكندرية
الإثنين 09/يناير/2017 - 09:47 ص
طباعة
sada-elarab.com/18606
قال المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور انه يجري تفريغ الباخرة "بالتك شيف" قادمة من البرتغال وتحمل 33 طن بنزين .
وأضاف انه رغم اغلاق بوغازي الإسكندرية
والدخيلة أمام حركة الملاحة نظرا لسوء الاحوال الجوية ، الا ان عمليات تفريغ البواخر
وشحن البضائع وتداول الحاويات ووصول ومغادرة الشاحنات مستمرة داخل الميناء .
واشار الي تفريغ الباخرة بعد انهاء الاجراءات
الجمركية وفحص الشحنة والتأكد من مطابقتها للمواصفات ، تمهيدا لضخها وتعبئتها ، مؤكدا
علي ارتقاء مستوي الاداء ونظم العمل بجميع الادارات .









