محافظات
وزير الآثار ومحافظ القليوبية يتعارضان لموقف محرج
الأحد 08/يناير/2017 - 03:20 م
طباعة
sada-elarab.com/18432
تعرض د. خالد العنانى،وزير الآثار،واللواء عمرو عبد المنعم،محافظ القليوبية والوفود المرافقة لهم خلال زيارة الوزير لمنطقة آثار اتريب، ببنها إلى موقف محرج بسبب أنهم ضلوا الطريق، وقاموا بالدخول إلى منطقة غير تابعة لوزارة الآثار ببنها.
وأثناء تفقدها المنطقة لاحظوا عدم وجود آثار بها وعند السؤال تبين أن أنهم على الطريق الخطأ،وأن هذه المنطقة غير تابعة للآثار .
جاء ذلك خلال جوله تفقديه للدكتور خالد العناني وزير الاثار واللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية يرافقه عددا من قيادات الوزارة والمحافظه داخل منطقة اثار تل اليهودية بمدينة شبين القناطر ومنطقة اثار اتريب بمدينة بنها.









