محافظات
سكر نجع حمادي: استلام 30 ألف طن قصب خلال 3 أيام
الأحد 08/يناير/2017 - 02:50 م
طباعة
sada-elarab.com/18421
أعلنت مصانع سكر نجع حمادي شمال قنا، استلام 30 ألف طن قصب بسعر 620 جنيهًا للطن من المزارعين خلال 3 أيام منذ بدء إنتاج السكر بمصانع نجع حمادي.
ومن جهته، قال المهندس كيميائي عادل أيوب،
رئيس قطاعات المصانع بسكر نجع حمادي، إنه تم استلام 30 ألف طن قصب من المزارعين خلال
3 أيام، وتم عصر 20 ألف طن منها حتى الآن والبدء في إنتاج السكر في الموسم رقم 120
للعصير بمصانع نجع حمادي.
وأضاف أن هناك إقبالاً من المزارعين على
توريد القصب بالسعر الجديد الذي أقرّته الحكومة، وأنه سيتم صرف مستحقات المزارعين في
أقرب وقت ممكن.









