محافظات
مياه القليوبية تتخذ إجراءات صارمة لإنتاج الماء النظيف
قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، إن الشركة تطبق نظام صارم فى الرقابة لانتاج كوب ماء نظيف وصرف صحى أمن ومياة الشرب بالمحافظة صحية وسليمة بنسبة ١٠٠٪ .
وأكد مجاهد ان اسباب سوء حالة مياة الشرب
فى بعض المناطق بسبب ثقب الخطوط الناقلة من
خلال بعض المواطنين وسرقات الميتة واتلاف تلك الخطوط بما يترك رواسب تصل للمستهلك.
وأشار إلى أن كل العاملين بشركة المياة
حريصين على ايصال كوب ماء نظيف وهناك استحالة لوجود محطة مياة تنتج مياة غير صالحة.
واتهم مجاهد الطلمبات الحبشية التى تجلب المياة عند
سالب ٥ متر وربط الطلمبات بالخطوط الخاصة بالمياة بما يؤدى إلى رائحة كريهة ولون متغير
كما أن بعض المنازل يوجد فيها وصلات معدنية و وجود متغيرات ووضع مواد كيماوية تتفاعل
مع المواسير المعدنية بما يؤدى إلى نتائج سلبية العينة، رغم كل ذلك فنحن حريصين على نجاح العينة،وحول اسعار المياة قال أن تكلفة
متر المياة عالى جدا ولا زلنا نأخذ دعم ركوب الميتة.
جاء ذلك خلال البرنامج الذى نظمته نقابة
الصيادلة بالقليوبية بالتعاون مع محافظة القليوبيةومؤسسة
القادة وجامعة بنها والهيئة العامة للاستعلامات ووزارات الصحة والتعليم بعنوان دورة إعداد
القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة برعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
وبحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام
للمحافظةوالدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه و الدكتور مجدى
ثابت نقيب الصيادلة والدكتور هشام ابو العينين نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات
العليا والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب ببنهاوالدكتور ابراهيم راجح وكيل
كليه الطب البشري بجامعة بنها والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة والمهندس مصطفى
مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية ابدكتور احمد الشريف رئيس مجلس إدارة
مؤسسة القادة والدكتورة مايسة العشماوى نائب رئيس مجلس الإدارة المؤسسة.









