رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

مياه القليوبية تتخذ إجراءات صارمة لإنتاج الماء النظيف

الأحد 08/يناير/2017 - 02:44 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، إن الشركة تطبق نظام صارم فى  الرقابة لانتاج كوب ماء نظيف وصرف صحى أمن  ومياة الشرب بالمحافظة صحية وسليمة بنسبة ١٠٠٪ .

وأكد مجاهد ان اسباب سوء حالة مياة الشرب فى بعض المناطق بسبب  ثقب الخطوط الناقلة من خلال بعض المواطنين وسرقات الميتة واتلاف تلك الخطوط بما يترك رواسب تصل للمستهلك.

وأشار إلى أن كل العاملين بشركة المياة حريصين على ايصال كوب ماء نظيف وهناك استحالة لوجود محطة مياة تنتج مياة غير صالحة.

 واتهم مجاهد الطلمبات الحبشية التى تجلب المياة عند سالب ٥ متر وربط الطلمبات بالخطوط الخاصة بالمياة بما يؤدى إلى رائحة كريهة ولون متغير كما أن بعض المنازل يوجد فيها وصلات معدنية و وجود متغيرات ووضع مواد كيماوية تتفاعل مع المواسير المعدنية بما يؤدى إلى نتائج سلبية العينة، رغم كل ذلك فنحن حريصين على نجاح العينة،وحول اسعار المياة قال أن تكلفة متر المياة عالى جدا ولا زلنا نأخذ دعم ركوب الميتة.

جاء ذلك خلال البرنامج الذى نظمته نقابة الصيادلة بالقليوبية بالتعاون  مع محافظة القليوبيةومؤسسة القادة وجامعة بنها والهيئة العامة للاستعلامات ووزارات الصحة والتعليم  بعنوان دورة إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة برعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية وبحضور  اللواء فرحات السبكى السكرتير العام للمحافظةوالدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه و الدكتور مجدى ثابت نقيب الصيادلة والدكتور هشام ابو العينين نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب ببنهاوالدكتور ابراهيم راجح وكيل كليه الطب البشري بجامعة بنها والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية ابدكتور احمد الشريف رئيس مجلس إدارة مؤسسة القادة والدكتورة مايسة العشماوى نائب رئيس مجلس الإدارة المؤسسة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads