محافظات
بالصور.. وزير الآثار يزور للقليوبية
الأحد 08/يناير/2017 - 10:54 ص
طباعة
sada-elarab.com/18332
وصل، منذ قليل، الدكتور خالد العناني وزير الآثار إلى محافظة القليوبية وذلك لتفقد عدد من المناطق الأثرية بالمحافظة.
ومن المقرر أن تتضمن زيارة الوزير تفقد
المنطقة الأثرية بتل اليهودية بشبين القناطر
و تل اتريب بمدينة بنها.
ويرافق الوزير خلال الزيارة اللواء عمرو
عبدالمنعم، محافظ القليوبية، ومسئولي قطاع الآثار بالمحافظة وبعض التنفيذيين وأعضاء
مجلس النواب.









