محافظات
محافظ القليوبية يضبط 2 جرار كسح يقومان بإلقاء المياة في إحدى الترع
السبت 07/يناير/2017 - 05:46 م
طباعة
sada-elarab.com/18218
ضبط اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية واللواء مجدي عبد العال مدير الامن اثناء عودتهم لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمطرانية شبين القناطر عدد 2 جرار كسح يقومان بإلقاء الكسح بإحدى الترع بقرية عرب العليقات التابعة لمركز ومدينة الخانكة.
وأمر المحافظ بالتحفظ على الجرارين وسائقيها وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم ليكونوا عبرة لأي مخالف يخالف القانون ويلوث البيئة التي نعيش فيها جميعا ويتسب في إنتشار الأمراض للمواطنين.









