محافظات
" مستقبل وطن" بالقليوبية يهنىء الاقباط بعيد الميلاد المجيد
السبت 07/يناير/2017 - 05:47 م
طباعة
sada-elarab.com/18213
هنىء أعضاء حزب مستقبل وطن بالقليوبية،الأخوة المسحيين، بعيد الميلاد المجيد،بمطرانية بنها،والكنيسة الإنجيلية.
وقالت سلوى فكرى،امينة المراة بالحزب،أن شعب مصر بمسلميه ومسيحييه نسيج قوي يجمعهم وطن واحد ويعد نموذجا فريدا بين شعوب العالم في الوسطية والتسامح ونبذ العنف والتعصب والإرهاب الذي يسعى إلى الهدم والتخريب واستباحة الدماء التي حرمتها الشرائع السماوية كافة،مضيفة أنه عيد لكل المصريين فهذا العيد رمز للتسامح والإيخاء وصورة واقعية للنسيج الواحد.









