رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت 07/يناير/2017 - 05:17 م
صدى العرب
طباعة

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن شعب مصر بمسلميه و أقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر وقال ان وحدة الشعب ستظل صامدة أمام كل محاولات التأثير على نسيج هذا الوطن المتماسك مشيراً إلى ان مصر عازمة على المضي في مسيرتها نحو بناء دولة قوية تقوم على الأمن و الاستقرار 

وأضاف المحافظ ان الوقت الراهن يحتاج من الجميع إلى الإتحاد و الترابط و ليس الفرقة و التشتت فالوطن يتسع للجميع المخلص و المحب ودعا إلى ضرورة العمل و الاجتهاد من أجل مستقبل أفضل واعد لمصرنا الغالية وبناء ثقافة الود و الاحترام بين الجميع و التحلي بالفضيلة و احترام رجال الدين الإسلامي و المسيحي  لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها 

وحذر المحافظ الشباب من الانسياق وراء الأفكار الهدامة و اليائسة و التي من شأنها ان تضر بعلاقة الود و الاحترام بين عنصري الأمة و العمل على غرس مفهوم احترام الأخر 

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قد قام بزيارة صباح اليوم بمطرانية الزقازيق لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد والتقى لأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح 

كما زار المحافظ الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والتقى بالأب سمعان صبحي راعي الطائفة الكاثوليكية وفي الكنسية الإنجيلية التقى المحافظ مع القس وائل نشأت وقال بكل الحب أقدم أجمل التهاني لأبناء الأمة بعيد الميلاد المجيد .

وأعرب محافظ الشرقية عن خالص أمنياته بأن يكون العام الميلادي الجديد عام سعادة و خير و أمان على جموع المسيحيين المصرين بالداخل و الخارج و عام رفعة و تقدم وازدهار على كافة ربوع الوطن .

ومن جانبه أكد نيافة الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح على ضرورة تدعيم روابط الأخوة و الصداقة بين نسيج الأمة وانصهارها معا ودعا الجميع للعمل و التكاتف بروح الفريق مع محافظ الشرقية للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن الشرقاوي وقال أؤمن أنه لن تبنى مصر إلا بسواعد أبنائها المخلصين ودعا  إلى  التمسك بالإيمان بالله الحي القدير ونتحلى بالرجاء ونتزين بالمحبة التي تحمل كل شيء طيب للوطن .

واختتم المحافظ  زيارته للكنائس بالتوجه لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئة للعام الميلادي المجيد والتقى بالأنبا مقار أسقف فاقوس و العاشر من رمضان 

رافق المحافظ في الزيارة اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية و الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف ورجال الدين الإسلامي  من الأوقاف و الأزهر و عددا من أعضاء مجلس النواب و وأعضاء الجهاز التنفيذي و القيادات الشعبية و الأمنية بالمحافظة  لتمثل ملحمة وطنية في حب مصر قادها محافظ الشرقية لتهئنة الأقباط .

محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
محافظ الشرقية يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads