محافظات
محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
السبت 07/يناير/2017 - 05:05 م
طباعة
sada-elarab.com/18183
شهد محافظ الإسكندرية رضا فرحات اليوم ،السبت، حفل الاستقبال الذي أقامته الكنيسة القبطية المرقسية بالإسكندرية لتهنئة الإخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد، مقدماً لهم خالص التهاني باسم شعب اﻹسكندرية ومتمنياً أن تستمر أعياد مصر طوال العام.
جاء ذلك بحضور الأسقف العام للكنيسة المرقسية، ومساعد البابا تواضروس الثاني للشباب بالإسكندرية، ومسئول كنائس قطاع المنتزة الأنبا باڤلي.
وهنا فرحات جميع المصريين بعيد الميلاد المجيد، لافتا إلى أن تعاليم جميع الأديان تحثنا على العطاء والخلق الحسن وأن الله سبحانه وتعالى يضاعف الأجر لذلك، مستشهدا بقوله تعالى "من ذَا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه أضعافا كثيرة".
جاء ذلك بحضور الأسقف العام للكنيسة المرقسية، ومساعد البابا تواضروس الثاني للشباب بالإسكندرية، ومسئول كنائس قطاع المنتزة الأنبا باڤلي.
وهنا فرحات جميع المصريين بعيد الميلاد المجيد، لافتا إلى أن تعاليم جميع الأديان تحثنا على العطاء والخلق الحسن وأن الله سبحانه وتعالى يضاعف الأجر لذلك، مستشهدا بقوله تعالى "من ذَا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه أضعافا كثيرة".









