محافظات
إزالة 25 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بعزبة المتينى ببنها
الجمعة 06/يناير/2017 - 01:09 م
طباعة
sada-elarab.com/17984
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية،اليوم الجمعة،حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية،بعزبة المتينى،بالتعاون مع مجلس المدينة برئاسة نجوى العشيرى،رئيس المدينة،وبالتنسيق مع مديرية امن القليوبية والادارة الزراعية وجميع الاجهزة التنفيذية.
وأسفرت الحملة عن ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بعزبة المتينى،ببنها وقد تم ازالة عدد (25) حالة تقريبا وتم الازالة بمعرفة الادارة الزراعية.









