محافظات
تحرير 155 محضر اشغالات بمدينة الخصوص
الجمعة 06/يناير/2017 - 01:03 م
طباعة
sada-elarab.com/17982
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية،اليوم الجمعة،حملة اشغالات مكبرة،بالتعاون مع مجلس مدينة الخصوص،برئاسة منصور بكرى،رئيس المدينة،وبحضور عزيزة السيد،نائب رئيس المجلس.
وأسفرت الحملة عن إلاشغالات بشارع الصرف الصحى وشارع سيد حمادة وشارع الخصوص العمومى وشارع الجسر الغربى وحرم الطريق الدائرى و أسفرت الحملة عن ضبط خلاطة تعمل فى بناء مخالف بأرض العيادى،كما تم تحرير 155 محضر إشغالات.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية التى تتضمن تكثيف الحملات للقضاء على الإشغالات والبناء المخالف.









