محافظات
إزالة 6 حالات تعدى على الأراضى الزراعية ببنها
الجمعة 06/يناير/2017 - 12:47 م
طباعة
sada-elarab.com/17980
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة،حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ببنها،بالتعاون مع مجلس المدينة برئاسة نجوى العشيرى،رئيس المدينة،.
وأسفرت الحملة عن وقف بناء على الأراضى الزراعية فى المهد قامت الوحدة المحلية بجمجره التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها،بازالة فوريه لعدد 6 حالات باجمالى مساحه 910 متر مربع تقريبا بقرية جمجره الجديدة فى نفس اليوم بعد الازاله التى تمت بكفر سعد.









