محافظات
ضبط صاحب محل بقالة بحيازته سلع منتهية الصلاحية بالقليوبية
الجمعة 06/يناير/2017 - 11:38 ص
طباعة
sada-elarab.com/17977
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط صاحب محل بقالة بمنطقة بهتيم بحيازته سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى وتجميع سلع تموينية من البدالين التموينيين وبيعها للمواطنين للتربح من فارق الاسعار فى السوق السوداء
تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد محمد عبدالهادى رئيس مباحث التموين بالقليوبية يفيد ضبط أبو السعود س ح صاحب محل بقاله بشارع الشعراوى بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمه بتهمة حيازة وعرض سلع غذائيه منتهية الصلاحيه وغير صالحه للإستخدام الآدمى وكذا تجميع سلع تموينيه زيت من البدالين التموينيين وبيعها لجمهور المستهلكين للتربح من فارق السعر
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط 42 زجاجة زيت كهرمان رويال بإجمالى وزن 33.600 كجم خاص بوزارة التموين , كيس سمك فيليه زنة الكيس 500 جرام منتهية الصلاحيه 10 كيس كفته بقرى زنة الكيس 350 جرام منتهية الصلاحيه , 30 قطعة كولتى بيف منتهية الصلاحيه
تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 489 جنح قسم ثان شبرا الخيمه وتولت النيابة العامة التحقيق









