محافظات
محافظ القليوبية يدرس كيفية تشغيل مكامير الفحم
الجمعة 06/يناير/2017 - 11:17 ص
طباعة
sada-elarab.com/17975
التقى اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، بأصحاب مكامير الفحم وذلك بحضور عبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ وذلك لبحث إمكانية تشغيل المكامير بعد الخطوات التي تم اتخاذها لتوفيق أوضاعهم وعمل مكامير صديقة للبيئة ومتوافقة مع البيئة.
وقد اكد المحافظ بأنه لن يتم تشغيل اى مكمورة ألا بعد موافقة لجنه وزارة البيئة على تشغيل مكامير فحم صديقة للبيئة ولا تضر بصحة المواطنين .









