محافظات
إنشاء وحدة بيطرية بميت حلفا بقليوب
الجمعة 06/يناير/2017 - 11:16 ص
طباعة
sada-elarab.com/17974
التقى اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم ،محافظ القليوبية، بأهالي قرية ميت حلفا والإصلاح الزراعي بمدينة قليوب وذلك لبحث مشاكل القرية وقد عرض الأهالي مشاكل القرية وبحث المحافظ معهم تفعيل الوحدة الصحية بالقرية وإنشاء وحدة بيطرية بالقرية وكذلك بحث مع اهالى القرية إنشاء مصنع للأعلاف والألبان بقرية الإصلاح الزراعي خاصة وأن القرية بها 800 ألف رأس ماشية وهو ما يعد ثروة حيوانية يجب الاستفادة بها لخدمة القليوبية .
ووعدهم المحافظ بدراسة الأمر دراسة جيدة وكيفية الاستفادة من تلك الثروة الحيوانية.









