محافظات
محافظ القليوبية يبحث حل مشاكل منظومة الخبز بشبرا الخيمة
الجمعة 06/يناير/2017 - 11:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/17971
اجتمع اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، بأصحاب المخابز بشبرا الخيمة، وذلك بحضور النائب سيد حماد عضو مجلس النواب وذلك لمناقشة مشكلات أصحاب المخابز البلدي بشبرا الخيمة، وتوزيع حصة الدقيق بشكل عادل على المخابز.
وأكد المحافظ بان تغيير وكيل وزارة التموين بالقليوبية جاء لتطوير الأداء وان يصل الدعم إلى مستحقيه وان يتم حل مشكلة المخابز وتوزيع الدقيق بشكل متوازن.
وعدهم المحافظ بحل مشكلة المخابز وأنه سيتم التوزيع العادل على مخابز المحافظة وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموي.










