محافظات
حبس 3 موظفين ببنك التنمية لاختلاسهم 42 مليون جنيه في قنا
الجمعة 06/يناير/2017 - 10:26 ص
طباعة
sada-elarab.com/17961
أمر المستشار أحمد مصطفى حمدان مدير نيابة نجع حمادي بحبس 3 موظفين بفرع بنك التنمية والائتمان الزراعي في قنا 15 يومًا على ذمة التحقيقات بسبب قيامهم باختلاس 42 مليون جنيه.
تعود الواقعة إلى عام 2014 عندما أبلغت الأموال العامة بقنا بقيام "ج م ع" مواليد 58 و"ع ص م" مواليد 65 سنة و"ج ع خ" مواليد 66 جميعهم مقيمين بقرية أولاد نجم وموظفين في بنك التنمية والائتمان الزراعي باختلاس أموال البنك.
وعقب ثبوت التحريات تبين أنهم متهمون في تزوير وتلاعب واختلاس 42 مليون جنيه من البنك تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.









