محافظات
جامعة بنها تدعو الرئيس لرعاية حوارها مع الشباب
الخميس 05/يناير/2017 - 06:09 م
طباعة
sada-elarab.com/17888
دعا الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها الرئيس عبدالفتاح السيسى لرعاية أسبوع الحوار الذى تقيمه الجامعة فى الفترة من 25 الى 28 فبراير المقبل ويشترك فيه 250 طالبا وطالبة يمثلون 24 جامعة حكومية وعدد من الجامعات الخاصة ويحضره عدد من رؤساء الجامعات ونوابهم وعمداء الكليات المشاركة فى فاعليات الأسبوع ويعقد اسبوع الحوار تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى
جاء ذلك خلال إستضافة رئيس جامعة بنها اليوم على القناة الثانية فى التلفزيون المصرى
وقال القاضى ان أسبوع الحوار يهدف الى إستعراض أراء وأفكار الطلاب المشاركين وطرح الروئ المستقبلية لمصر وكذلك التعرف على نمط تفكير الشباب فيما يطرح من مختلف القضايا الوطنية ؛ كما يهدف أسبوع الحوار الى التعرف على الإمكانيات العلمية والثقافية التى يتمتع بها طلاب الجامعات المصرية
ويأتى أسبوع الحوار إمتدادا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى التى أطلقها من خلال الحوار مع الشباب والذى أصبحت مؤتمرا دوريا يعقد كل شهر يتم خلاله طرح قضايا العمل الوطنى على الشباب وتلقى أرائهم ومقترحاتهم لحل المشكلات التى يواجهها الوطن والتى تم الأخذ بالكثير منها وتنفيذها على أرض الواقع
وأكد الدكتور القاضى أن اسبوع الحوار الشبابى يأتى كمنهاج عمل لقيادة الجامعة إيمانا منها بالدور الكبير الذى يمكن أن يلعبه الشباب فى خلق مستقبل أفضل لمصر يكون الشباب فيه هم قاطرة هذا المستقبل
يذكر أن أسبوع الحوار تنظمه جامعة بنها فى إطار الأنشطة الطلابية التى تقام بالجامعة على مدار العام الدراسى صرح بذلك الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة









