محافظات
الزراعة بالقليوبية تتلقي طلبات تقنين أوضاع مزارعي الدواجن
الخميس 05/يناير/2017 - 05:49 م
طباعة
sada-elarab.com/17879
بدات مديرية الزراعة بالقليوبية قي تلقي طلبات تقنين اوضاع مزارع الدواجن وعناير الثروة الحيوانية تمهيدا لإصدار تراخيص مؤقتة لها في ضوء التيسيير علي المربين والعاملين في مجال الإنتاج الحيواني والداجني لتنمية الثروة الحيوانية .
أعلن ذلك المهندس طه نعيم وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية وقال ان المديرية شكلت لجنة لحصر جميع مزارع الدواجن وعنابر المواشي ومصانع الأعلاف والإنتاج الحيواني علي مستوي المحافظة لترخيصها وفق الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة في هذا الشان مشيرا ان لدينا في القليوبية وفقا لأخر إحصاء 5101 مزرعة دواجن منها 3040 مزرعة مرخصة والباقي بدون أي تراخيص فضلا عن 6110 عنبر للإنتاج الحيوني منها 2070 غير مرخص وتعمل بالمخالفة وناشد وكيل الوزارة أصحاب المشروعات التقدم إلي المديرية لتقديم طلبات الحصول علي تراخيص









