رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الزراعة بالقليوبية تتلقي طلبات تقنين أوضاع مزارعي الدواجن

الخميس 05/يناير/2017 - 05:49 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 بدات مديرية الزراعة بالقليوبية قي تلقي طلبات تقنين اوضاع مزارع الدواجن وعناير الثروة الحيوانية تمهيدا لإصدار تراخيص مؤقتة لها في ضوء التيسيير علي المربين والعاملين في مجال الإنتاج الحيواني والداجني لتنمية الثروة الحيوانية .

أعلن ذلك المهندس طه نعيم وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية وقال ان المديرية شكلت لجنة لحصر جميع مزارع الدواجن وعنابر المواشي ومصانع الأعلاف والإنتاج الحيواني علي مستوي المحافظة لترخيصها وفق الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة في هذا الشان مشيرا ان لدينا في القليوبية وفقا لأخر إحصاء 5101 مزرعة دواجن منها 3040 مزرعة مرخصة والباقي بدون أي تراخيص فضلا عن 6110 عنبر للإنتاج الحيوني منها 2070 غير مرخص وتعمل بالمخالفة وناشد وكيل الوزارة أصحاب المشروعات التقدم إلي المديرية لتقديم طلبات الحصول علي تراخيص

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads