محافظات
تعيين مدير جديد لمديرية التموين بالقليوبية
الخميس 05/يناير/2017 - 10:58 ص
اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
طباعة
sada-elarab.com/17777
أصدر اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار رقم 4 لسنة 2017 بندب السيد أحمد السيد عبد اللطيف راشد وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، لشغل وظيفة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، وإنهاء ندب إبراهيم عبد الظاهر ابراهيم سلام من العمل مديريا لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية.









