محافظات
ازالة 6 حالات تعدى على الاراضى الزراعية بالقناطر الخيرية
الأربعاء 04/يناير/2017 - 08:24 م
طباعة
sada-elarab.com/17732
شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية,اليوم الاربعاء,حملة مكبرة لازالة التعديات على الاراضى الزراعية,بالقناطر الخيرية,بالتعاون مع مجلس المدينة,برئاسة علاء النادى,رئيس المدينة,وبالتنسيق مع الادارة الزراعية.
واسفرت الحملة عن ازالة 6 حالات تعدى على الاراضى الزراعية,بمساحة إجمالية 1050 متر مربع بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس ( البرادعة ) .
جاء ذلك بناءً علي توجيهات اللواء عمرو عبد المنعم - محافظ القليوبية بالتصدي للتعديات علي الأراضي الزراعية.









