رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

القليوبية تنافس على الأول والثانى ببطولة الجمهورية للمدارس

الأربعاء 04/يناير/2017 - 04:59 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 تنطلق بعد قليل فاعليات التصفيات النهائية للبطولة الرابعة عشر لدوري بيبسى للمدارس على مستوى الجمهورية والتى ينافس فيها فريقين يمثلان مديرية التربية والتعليم بالقليوبيه على المركزين الأول والثانى بالمرحلتين الابتدائيه والاعداديه .

تقام التصفيات النهائية بنادى مدينة نصر الرياضى بحضور وزير التربية والتعليم وهشام السنجرى وكيل اول الوزارة ورئيس قطاع الأنشطة والدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه والدكتور اشرف سرج مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية .

وقال الدكتور أشرف سرج  مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية أن القليوبيه تشارك بفريقين من إدارة الخانكة نجحا فى الوصول التصفيات النهائية بعد مواجهات شرسة مع العديد من الفرق .

حيث يضم فريق المرحلة الإعدادية كلا من الاعبين عبد الرحمن محمد وسادة محمد ووليد صلاح وعبد الرحمن محمد مصطفى ويعيد سيد وكريم صادق ومحمود جمال تحت اشراف وليد يحى مشرف الفريق والموجه الاول بالخانكة محمود بديوى .

اما فريق المرحلة الابتدائية فيضم كلا من محمد حنفى واحمد محمد وعلاء ابراهيم ومحمد طارق ويوسف صبرى وعلاء ابراهيم واحمد محمد تحت اشراف اشرف عزت مخلوف ..

وذلك تحت اشراف عام من التوجيه العام للتربية الرياضية بالمديرية برئاسة جمال عبد الواحد الموجه العام وسميرة حسانين الموجه امشيرا إلى أن الفريق الفائز بالمركز الاول سيحصل على مبلغ ٥٠ ألف للمرحلة الابتدائية والثانى ٢٥ ألف جنيه  لنفس المرحلة وفى الإعدادية يحصل ألفريق الفائز بالمركز الاول على مبلغ ١٥ ألف جنيه والثانى ١٠ ألاف جنيه  

يذكر أن البطولة يشارك فيها ٢٦٧ إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية و٥٧٠٠ مدرسة 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads