رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

فصل 20 موظفا من مديرية الصحة بالشرقية

الأربعاء 04/يناير/2017 - 04:01 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف

اعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قرار فصل 19 موظفا من مديرية الصحة الذين تم تعيينهم بعقود مزورة كما تم عزل 5 موظفين من قيادات الصحة من وظيفتهم ذلك  تنفيذ لأحكام القضاء لقيامهم بتزوير تعاقدات بمقابل مادى وإيقاف 20 موظفا متعاقدا من 5% عن العمل لحين انتهاء التحقيقات بشأن واقعة تزوير التعاقدات

وقال الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء إنه تم فصل 20موظف بمديرية الصحة بعد أن ثبت تعيينهم بالتزوير بدلاً من 20 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتم تحويلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم

وكشفت تحقيقات نيابة قسم ثان الزقازيق برئاسة عمرو الأنور مدير النيابة بوجود فساد كشفه تقرير التفتيش المالي بمديرية الصحة بالشرقية من خلال فحص قرارات التعيين لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وعددهم 688 والصادر لهم قرار تعيين من ديوان عام محافظة الشرقية نسبة الخمسة في المائة وتبين من خلال الفحص إضافة أسماء 20 شخص بالمخالفة لإجراءات المسابقة.

وتبين من التحقيقات قيام عدد من الموظفين هم كل من " حسام .م. ع " مدير شئون العاملين بمديرية الصحة ومحبوس على ذمة 3 قضايا تزوير من بينهم القضية رقم 105 لسنة 2015 قسم ثاني الزقازيق وسامية أ. إ. و" و" علوية أ و" أبوزيد. م" و" محمد. ب. ال" بإضافة أسماء 20 شخص من غير ذوي الاحتياجات الخاصة لكشوف المسابقة وتحرير قرارات داخلية لهم واستبدال أسمائهم بأسماء من لهم حق التعين

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة أن تحريات مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية  أكدت صحة الواقعة وأن من تم تعيينهم بالمخالفة لإجراءات المسابقة كانوا على علم بذلك فيما قررت نيابة قسم ثان الزقازيق حبس 5 موظفين بمديرية الصحة و6 من المعينين بالمخالفة 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية ووجهت النيابة العامة لهم تهمة الإستيلاء والتزوير والتربح والإضرار العمدي بالمال العام

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads