محافظات
" قنا ": وصول الحصة الأخيرة من السلع الاستهلاكية
الأربعاء 04/يناير/2017 - 03:26 م
طباعة
sada-elarab.com/17655
صرح صالحين جابر البحيري وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا أن المديرية استقبلت اليوم السبت الحصة الأخيرة من السلع الاستهلاكية وذلك ضمن مستحقات ديسمبر.
وأوضح" البحيري " أن السلع ممثلة 1612 طن من السكر و 385 طن من الأرز و 406 طن من الزيت و 57 طن مكرونة و 99 طن شاي.









