محافظات
غدًا.. قطع المياه عن مدينة الخانكة
الأربعاء 04/يناير/2017 - 12:32 م
طباعة
sada-elarab.com/17604
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية عزمها قطع المياة غدا الخميس ،لمدة 8 ساعات ابتداءا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعه السادسة مساء عن مدينة الخانكة والجبل الاصفر والمنشية، وذلك نظراً لعملية تطهير المأخذ الخاص بمحطة مياه الخانكة المرشحة.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز
والمستشفايات بتدبير إحتياجاتهم من المياة
خلال تلك الفترة وعدم استخدامها نظرا لزيادة نسبة الكلور بها.









