رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

راعى كنيسة العذراء ببنها يحصل على دبلومة من فرنسا

الأربعاء 04/يناير/2017 - 11:35 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

حصل القس بولس جميل راعى كنيسة السيدة العذراء بشبلنجة والمنسق الإعلامى لإيبارشية بنها وقويسنا ورئيس جمعية المحبة الخيرية بشبلنجة على دبلومة فى التنمية المحلية وحقوق الإنسان من معهدى " سيدل" الدولى للتنمية و"أى .دى .إتش .إل" لحقوق الإنسان التابعين للجامعة الكاثوليكية بمدينة ليون بفرنسا

وأوضح القس بولس جميل أن الدبلومة تمنح بمقتضى البروتوكول المبرم بين الأنافورا والجامعة الكاثوليكية بليون بفرنسا لتدريس الدبلومة بالأنافورا  لمدة 5 سنوات

وأضاف أن الدراسة إستغرقت 10 شهور بمنطقة الأنافورا الكائنة بالكيلو 155 بطريق مصر إسكندرية الصحراوى التابعة لإيبارشية القوصية ومير برئاسة نيافة الأنبا توماس أسقف القوصية ومير مشيرا إلى أن الدبلومة معتمدة لدى جميع دول الإتحاد الأوروبى.

راعى كنيسة العذراء ببنها يحصل على دبلومة من فرنسا

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads