محافظات
راعى كنيسة العذراء ببنها يحصل على دبلومة من فرنسا
الأربعاء 04/يناير/2017 - 11:35 ص
طباعة
sada-elarab.com/17583
حصل القس بولس جميل راعى كنيسة السيدة العذراء بشبلنجة والمنسق الإعلامى لإيبارشية بنها وقويسنا ورئيس جمعية المحبة الخيرية بشبلنجة على دبلومة فى التنمية المحلية وحقوق الإنسان من معهدى " سيدل" الدولى للتنمية و"أى .دى .إتش .إل" لحقوق الإنسان التابعين للجامعة الكاثوليكية بمدينة ليون بفرنسا
وأوضح القس بولس جميل أن الدبلومة تمنح
بمقتضى البروتوكول المبرم بين الأنافورا والجامعة الكاثوليكية بليون بفرنسا لتدريس
الدبلومة بالأنافورا لمدة 5 سنوات
وأضاف أن الدراسة إستغرقت 10 شهور بمنطقة
الأنافورا الكائنة بالكيلو 155 بطريق مصر إسكندرية الصحراوى التابعة لإيبارشية القوصية
ومير برئاسة نيافة الأنبا توماس أسقف القوصية ومير مشيرا إلى أن الدبلومة معتمدة لدى
جميع دول الإتحاد الأوروبى.









