محافظات
محافظ قنا يعزي أسرتي مجندين بمديرية أمن بني سويف
الأربعاء 04/يناير/2017 - 10:53 ص
طباعة
sada-elarab.com/17572
قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واجب العزاء لأسرتي الجنديين "ياسر أحمد حسن" و"نورالدين حسين عبد الكريم" بمديرية أمن بني سويف، واللذين استشهدا أثناء تأديتهما مهام عملهما إثر حادث تصادم سيارة شرطة وسيارة ربع نقل وذلك بمسقط رأسهم بقرية هو بمركز نجع حمادي ، وقرية ابودياب شرق بمركز دشنا رافقه عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
أعرب محافظ قنا عن خالص تعازيه لأسر الفقيدين
داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .









