محافظات
تحرير محضر ضد صاحب مكمورة لمخالفته الشروط البيئية بطوخ
الأربعاء 04/يناير/2017 - 10:15 ص
طباعة
sada-elarab.com/17565
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مرورية بطوخ لمتابعة مكامير الفحم، بالتعاون مع مجلس مدينة طوخ، برئاسة عبد الحكيم القاضى رئيس المدينة.
واسفرت الحملة
عن ضبط مكمورة مشتعلة ملك المواطن عبد العليم محمد دسوقى، من قرية أجهور الكبرى، وتم
إطفاء المكمورة، بمياه الصرف الصحى، واتخاذ الاجراءات اللازمة.
وتم تحرير محضر
مخالفة بيئية للمخالف وإرساله لمركز شرطة طوخ لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.









