محافظات
إزالة 9 حالات تعد على الأراضى الزراعية بطوخ
الأربعاء 04/يناير/2017 - 10:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/17564
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بطوخ، بالتعاون مع مجلس المدينة، برئاسة عبد الحكيم القاضى، رئيس المدينة، ومشاركة أعضاء من الزراعة والشرطة.
وأسفرت الحملة
عن إزالة عن إزالة 9 حالات تعد على أرض زراعية وصادر بشأنها قرارات إزالة وتم فصل التيار
الكهربائي عن المبانى القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة وأنهت الحملة أعمالها دون خسائر
فى الأرواح أو المعدات أو الزراعات.
جاء ذلك بناء على
توجيهات محافظ القليوبية بشأن التصدى لظاهرة التعدى بالبناء على الأراضى الزراعية.









