محافظات
محافظة الفيوم تنعى مخبر الشرطة الشهيد
الأربعاء 04/يناير/2017 - 02:30 ص
طباعة
sada-elarab.com/17560
وذكر بيان المحافظة اليوم/الثلاثاء/ أن الفيوم بكامل أجهزتها التنفيذية والشعبية وعلى رأسها المحافظ الدكتور جمال سامي علي، تنعي ببالغ الحزن والأسي فقيد الشرطة المصرية الشهيد يحيي محمد عبد الستار أحد أبناء المحافظة، الذي راح ضحية الإرهاب الأسود.
وأكد محافظ الفيوم أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من عزيمة رجال الشرطة والقوات المسلحة وتزيدهم إصرارا وعزيمة لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه ودحره تماما، داعيا المولي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان ويعجل بشفاء الرائد محمود عبد العليم رئيس المباحث.
واستشهد المخبر إثر إصابته بطلقات نارية من مجهولين أطلقت علي سيارة شرطة في طريقها إلي مأمورية للقبض على أحد المطلوبين في أحكام.









