محافظات
غدا...قطع المياة عن مدينة قليوب
الثلاثاء 03/يناير/2017 - 07:44 م
طباعة
sada-elarab.com/17522
اعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية,عن قطع المياة غدا الاربعاء,عن مدينة قليوب ,لاجراء عملية غسيل وتطهير وتعقيم بشبكة المياة,وذلك من الساعة 9 مساءا وحتى 12 منتصف الليل.
ويحذر فرع قليوب من إستخدام المياه خلال عملية غسيل شبكة المياه وذلك نظرآ ﻹرتفاع نسبة الكلور بالمياه وتطالب مواطنى المدينة والمستشفيات والمساجد بتدبير أحتياجاتهم من المياه خلال فترة غسيل وتطهير شبكة المياه .









